وزارة الدولة للتنمية الإدارية إدارة التنسيق الاعلامى مراكز الحكومة المصرية لخدمة المواطنين تواصل تقديم خدماته لجمهور المواطنين بنسب إنجاز عالية القاهرة فى 17/5/2008 في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لتقديم الخدمات للمواطنين وتذليل كافة العقبات التي تواجههم وإنطلاقاً من الدور الرائد الذي تقوم به وزارة الدولة للتنمية الإدارية والتي رفعت شعار الحكومة تبادر وتنصت وتستجيب وإنطلاقاً من هذا المبدأ جاءت نسب الرد النهائي علي الأستفسارات والاقتراحات 100% وعلي الالتماسات والشكاوي التي وردت عن طريق البوابة الآلكترونية للحكومة وعن طريق مركز الاتصلات الخاص بخدمة المواطنين على رقم التليفون المختصر " 19468 " بلغت تحديدا 76.5% . والجدير بالذكر ان هناك جهات حكومية تقوم بالرد مباشرة علي المواطن دون اخطار البوابة او مركز الاتصال" 19468" ، وبالتالي تم الرد علي المواطن ولم يدخل ذلك ضمن الاحصاءات التي بنيت عليها النسبة المذكورة سلفا. كما ان نسبة الرد لما ورد من شكاوى او مقترحات بطريقة مباشرة الي مكتب خدمة المواطنين الكائن بمقر وزارة التنمية الإدارية فى شارع صلاح سالم ، و بدون الاتصال بوابة الحكومة الصرية على الانترنت او الاتصال برقم تليفون "19468" فقد بلغت 81.01% ومازال قيد الدراسة لدي الجهات 18.99% وبيانها كالتالى : البيـــــــان |
الموقف من التنفيذ |
موافقة |
محل دراسة الجهة |
عدم موافقة |
عدم احقية |
الالتماسات والشكاوى |
33.12 % |
99 . 18 % |
31 . 21 % |
58 . 26 % |
لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بإدارة التنسيق الإعلامى ت: 24000156- 24000207
|